موقع ميسي



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملف بيونغ تشانغ الأقوى لاستضافة الأولمبياد الشتوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMAD ABO AL MESS
نائب المدير
نائب المدير
avatar

وظيفتك في المنتدى : نائب ادارة
عدد المساهمات : 836
نقاط التميز : 2279
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
شخصيتك الرياضية المفضلة :

مُساهمةموضوع: ملف بيونغ تشانغ الأقوى لاستضافة الأولمبياد الشتوية   الثلاثاء مايو 10, 2011 9:03 pm


السلام عليكم





تبدو مدينة بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية المرشحة الأقوى للفوز في سباق استضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018 وذلك بعدما نشرت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء تقرير لجنة التقييم التابعة لها عن المدن الثلاث المتنافسة على استضافة الحدث.

وتدخل المدينة الكورية الجنوبية السباق على استضافة الأولمبياد الشتوي للمرة الثالثة، حيث تتنافس هذه المرة مع مدينتي ميونيخ الألمانية وأنيسي الفرنسية.

وأشار تقرير لجنة التقييم إلى أن "جميع المدن الثلاث المرشحة لاستضافة أولمبياد 2018 الشتوي بوسعها النجاح في استضافته حيث قدمت كل مدينة منهم رؤيتها ومفهومها المختلفين، وإن كان كل مشروع منهم يقدم أيضاً مجازفات مختلفة".

واعترفت اللجنة الأولمبية الدولية أن نسبة "المخاطر قليلة" لدى كل من المدن الثلاث المتنافسة فيما يتعلق بمسألتي السلامة والأمن، بينما تتمتع بيونغ تشانغ بأكبر تأييد جماهيري وستحظى المدينة الكورية الجنوبية بالتحول الأكثر سلاسة من مجرد ملف مرشح لاستضافة الأولمبياد إلى لجنة منظمة للحدث في حال اختيارها لهذا الشرف.

وأشارت اللجنة الأولمبية الدولية إلى أن اقتراح بيونغ تشانغ لتقريب المسافات بين الملاعب وأماكن السكن سيقصر من المسافات التي يجب أن يقطعها اللاعبون والمسئولون والإعلاميون والمشاهدون في التنقل. أما بالنسبة لمسألة التقلبات الجوية والمشاكل البيئية فسيتم تفاديها بثلاثة تدابير وقائية.

وكانت لجنة التقييم زارت المدن الثلاث في شهري شباط/فبراير وآذار/مارس الماضيين. ويأتي هذا التقرير كتحليل فني كما يقوم بتصنيف المدن المترشحة.

وتختار اللجنة الأولمبية الدولية المدينة المضيفة لأولمبياد 2018 الشتوي في اقتراع سري في السادس من تموز/يوليو المقبل بمدينة ديربان الجنوب أفريقية.

وسيقوم المتنافسون الثلاثة بتقديم الإحاطة الفنية لملفاتهم الأسبوع المقبل في مقر اللجنة الأولمبية الدولية بينما سيأتي التقديم النهائي للملفات أمام الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الدولية في يوم الاقتراع نفسه.


والسلام عليكم





إذا كان لميسي مليون مشجع فاعلم أنني منهم


و إذا كان لميسي مشجع واحد فاعلم أنه أنا


و إذا كان لميسي و لا مشجع فاعلم أنني مت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملف بيونغ تشانغ الأقوى لاستضافة الأولمبياد الشتوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ميسي :: ·.·°¯`·.·•(قسم دوريات كرة القدم)•·.·°¯`·.· :: أخبار عالمية متفرقة-
انتقل الى: