موقع ميسي



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوستاريكا بدلاً من اليابان في كوبا أميركا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHMAD ABO AL MESS
نائب المدير
نائب المدير
avatar

وظيفتك في المنتدى : نائب ادارة
عدد المساهمات : 836
نقاط التميز : 2279
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
شخصيتك الرياضية المفضلة :

مُساهمةموضوع: كوستاريكا بدلاً من اليابان في كوبا أميركا   الخميس مايو 19, 2011 2:52 am


السلام عليكم




تقرر بصفة رسمية أن يشارك المنتخب الكوستاريكي في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا" وذلك بدلاً من اليابان التي كانت قد أعلنت اعتذاراها عن المشاركة في البطولة القارية أمس الثلاثاء.

وقال إدواردو لي رئيس اتحاد كرة القدم الكوستاريكي، إن مسؤولي الاتحاد قرروا قبول الدعوة الموجهة إليهم من قبل اتحاد أميركا الجنوبية للمشاركة في منافسات البطولة التي ستنطلق في الأرجنتين يوم السبت الثاني من تموز/يوليو القادم.

وأعلن لي أنه من المرجح أن يشترك المنتخب الأولمبي الكوستاريكي في كوبا أميركا مدعماً بخمسة من اللاعبين أصحاب الخبرة، وذلك للاستفادة من المباريات القوية في البطولة لإعداد المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في تصفيات أميركا الشمالية والوسطى المؤهلة إلى أولمبياد لندن.

وكانت اليابان أعلنت انسحابها من كوبا أمريكا للمرة الثانية في ستة أسابيع بعدما قال اتحاد كرة القدم أمس الاثنين إنه أخفق في استدعاء اللاعبين الموجودين في أندية أوروبية.

وأبلغ جونجي أوغورا رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة خوسيه لويس ميسنر في خطاب للاتحاد الأرجنتيني "أشعر بأسف بالغ لإبلاغكم بأن المنتخب الياباني لن يشارك في كوبا أمريكا".

ونقل موقع الاتحاد الياباني لكرة القدم عن أوغورا قوله "رغم أن الأندية الأوروبية تفهمت موقفنا إلا أنه لسوء الحظ رفض أغلبها ترك لاعبينا".

وشرح أوغورا أيضاً كيف كان من الصعب تجميع تشكيلة من لاعبي الدوري المحلي فقط بسبب توقف المنافسات في اليابان عقب الزلزال وموجات المد العاتية التي خلفت آلاف القتلى والمفقودين بالإضافة لمخاوف نووية.

وبذلك ستشارك كوستاريكا ضمن المجموعة الأولى والتي تضم أيضاً كل من الأرجنتين الدولة المنظمة وبوليفيا إضافة إلى كولومبيا، وسيفتتح المنتخب الكوستاريكي منافساته في البطولة بمواجهة نظيره الكولومبي في الثاني من تموز / يوليو القادم على أن يواجه بوليفيا في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة ذاتها يوم الجمعة الثامن من تموز/يوليو، ثم يختتم مواجهاته في الدور الأول بلقاء الأرجنتين الدولة المضيفة في الثاني عشر من الشهر ذاته.


والسلام عليكم





إذا كان لميسي مليون مشجع فاعلم أنني منهم


و إذا كان لميسي مشجع واحد فاعلم أنه أنا


و إذا كان لميسي و لا مشجع فاعلم أنني مت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كوستاريكا بدلاً من اليابان في كوبا أميركا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ميسي :: ·.·°¯`·.·•(قسم دوريات كرة القدم)•·.·°¯`·.· :: أخبار عالمية متفرقة-
انتقل الى: