موقع ميسي



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار ميسي جديدة 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير البرشلوني
كـتـلــونــي جــــديــــد
كـتـلــونــي جــــديــــد
avatar

وظيفتك في المنتدى : مواطن كتلوني
عدد المساهمات : 49
نقاط التميز : 73
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
شخصيتك الرياضية المفضلة :

مُساهمةموضوع: اخر اخبار ميسي جديدة 2011   الأحد سبتمبر 04, 2011 5:42 pm

اخر اخبار ميسى الجديدة 2011 , اخبار ميسى اليوم 2011

مدريد (إي.في.إي) - فشل إيكر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم وقائده في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة خلال جميع مبارياته على ملعبه هذا الموسم في دوري الأبطال الأوروبي، بعد أن أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين بمرماه في ذهاب نصف نهائي البطولة.

ولم تكن شباك قائد المنتخب الإسباني، الذي أكمل 111 مباراة في كبرى بطولات الأندية الأوروبية، قد تلقت أي هدف بملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد أمام فرق أياكس الهولندي وميلان الإيطالي وليون الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي، علما بأنه لم يشارك أمام أوكسير الفرنسي في دور المجموعات، قبل أن يقضي ميسي على رقمه القياسي.

وفاز أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في دور المجموعات على ضيفيهما أياكس وميلان بهدفين دون رد، قبل أن يلحقوا بليون وتوتنهام في الدورين ثمن وربع النهائي هزيمتين كبيرتين 3-0 و4-0 على الترتيب.

وصمد كاسياس في المباراة أمام برشلونة الأربعاء لمدة 76 دقيقة، قبل أن يتمكن ميسي الذي اعتاد هز شباكه كثيرا في الأعوام الماضية من إحراز هدفين بمرماه في غضون ثماني دقائق، سهل بهما مهمة فريقه في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل بملعب كامب نو وقربه من التأهل إلى نهائي البطولة.

هو لاعب كرة قدم أرجنتيني شهير، ولد في 24يونيو عام 1987 في روساريو بـِ الأرجنتين,يلعب في نادي برشلونة الأسبانييحمل ألقاب عدة ..أشهرها علي الإطلاق هو لقب "مارادونا الصغير"نسبه إلي اللاعب الأسطورة الأرجنتيني مارادونا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أحرز ميسي هدفا أسطوريا في مرمى خيتافي و كان هذا الهدف شبيها بهدف مارادونا أمام إنجلترا في كأس العالم سنة 1986. و إمتلأت صحف العالمم بالمقارانات بين هذا الهدف و هدف مارادونا الأسطوري ، لدرجة أن الصحف الأسبانية وصفت ميسي بـِ "ميسيدونا"
Lionel messi صور لاعب الارجنتين و نادي برشلونة ليونيل ميسي

وفي أول تعقيب له على ترشيح الثلاثي الكاتالوني ، أكد غوارديولا أن نجم فريقه الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل وأنه الأحق بجائزة "الكرة الذهبية" .
وخالف المدرب الشاب التوقعات التي تشير إلى أفضلية تشافي و إنييستا على حساب ميسي بقوله: "ميسي هو الأفضل" رغم أحقية اللاعبين الآخرين أيضا ًبالجائزة على أدائهما وإنجازاتهما.
وأكمل غوارديولا حديثه قائلاً :"إنه نجاح لبرشلونة وأيضا لكرة القدم الأسبانية. الكرة الأسبانية يجب أن تسعد باختيار اثنين من لاعبيها ضمن القائمة".
وأضاف غوارديولا أن اختيار اللاعبين الثلاثة للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية يمثل نجاحا كبيرا لقطاع الناشئين والشباب بنادي برشلونة حيث أفرز اللاعبين الثلاثة.
وأشار أيضاً إلى أن نجاح المنتخب الأسباني في مونديال 2010 وفوزه باللقب ساهم كثيرا في اختيار تشافي وإنييستا ضمن القائمة النهائية.
وعلى صعيد جائزة أفضل مدرب ، أوضح غوارديولا أن فرص منافسيه دل بوسكي ومورينيو تبدو أكبر وأفضل.
على صعيد متصل ، أبدت شحصيات كروية برأيها حول القائمة النهائية لأفضل لاعب بالعالم في عام 2010حيث صرح نجم دفاع ميلان الإيطالي سابقاً باولو مالديني بأحقية نيل الجوهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي للجائزة.
وأضاف مالديني: "ميسي يستحق هذه الجائزة, كما أنه يستحقها كل سنة لأنه أفضل من أشاهد حالياً على الإطلاق...".
ووافق دل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني باولو مالديني الرأي قائلاً: "بما أنني أدرب منتخب اسبانيا فلن أرشح أي لاعب إسباني, ولذلك فإني أرى أن ميسي يستحق هذه الجائزة...".
وإقترح ظهير الأيمن لبرشلونة داني ألفيس تقسيم الجائزة بين الثلاثي الكاتالوني رغم إعتباره إنييستا الاحق بالجائزة كونه سجله هدف الفوز بنهائي المونديال.
ميسي أحد اللاعبين المرشحين لنيل الجائزة قال "أنا متأكد من أن كأس العالم سيكون له اثر كبير في القرار النهائي هذا العام. سوف تصب في مصلحتهما. وإذا لم أفز أنا بها، أتمنى من كل قلبي أن يفوز بها احد زملائي في برشلونة".
وتابع "أن اسمي تشابي وانييستا يظهران في كل النتائج، والحقيقة إنهما رائعان بالفعل، إنهما لاعبان عظيمان يستحقان الجائزة أكثر من أي شخص آخر".

إمتعاض لعدم تواجد شنايدر
وأبدي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان السابق وريال مدريد الحالي إمتعاضه الشديد لعدم تواجد ويسلي شنايدر في القائمة النهائية منتقداً ترشيح إنييستا بدلاً منه.
وقال المدرب الذي قاد إنتر ميلان إلى الفوز بثلاثية تاريخية:"من الظلم استبعاد شنايدر, لا يمكن إعطاء الجائزة لانييستا فقط لأنه سجل هدف نهائي المونديال وقدم أداء جيداً في كأس العالم في وقت أمضى فيه معظم الموسم مصاباً, أعتقد أن تشافي هو الأقرب لنيل هذه الجائزة ...".
وشارك رئيس الإنتر ماسيمو موراتي البرتغالي مورينيو الرأي مطالباً بتفسير واضح من الفيفا حيال الأمر.
وقال موراتي: "الأمر يحتاج إلى تفسير من الفيفا, شنايدر قدم ما لم يقدمه ميسي الموسم الماضي, يكفي أنه فاز بالثلاثية ووصل إلى نهائي المونديال, استبعاد الهولندي قرار متعسف للغاية".

إعلان الجائزة
وسيعلن اسم الفائز خلال احتفال في العاشر من الشهر المقبل في زيوريخ السويسريّة ، حيث سيتم كذلك الإعلان عن اسم المدرب الأفضل هذا العام.
وتصب الترشيحات نحو انييستا في الحصول على هذه الجائزة التي تغير اسمها وأصبح الكرة الذهبية "فيفا" بعد دمج جائزة الكرة الذهبية التي كانت تقدمها المجلة الفرنسية وجائزة أفضل لاعب في العالم التي كان يقدمها الاتحاد الدولي، وذلك بعد توقيع اتفاق بين الطرفين في 5 تموز/يوليو الماضي في جوهانسبورغ.
ويتم اختيار نتائج الجائزة عبر عملية تصويت يشارك بها قادة منتخبات العالم" ومديريها الفنيين ، فضلا عن مجموعة من الصحفيين تختارهم "فرانس فوتبول".
وتمثل أصوات كل مجموعة ثلث عملية التصويت النهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نوفل برشاوي
كـتـلــونــي جــــديــــد
كـتـلــونــي جــــديــــد
avatar

وظيفتك في المنتدى : مواطن كتلوني
عدد المساهمات : 7
نقاط التميز : 7
تاريخ التسجيل : 09/09/2011
شخصيتك الرياضية المفضلة :

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار ميسي جديدة 2011   الجمعة سبتمبر 09, 2011 6:08 pm

كم مرّ فيها من أساطير ونجوم .. أساطير تحاكي روعتها قلوب العاشقين
ونجوم في سماء برشلونه ما زالت تحوم .. وقلبي ما زال يذوب في برشلونه كالمتيمين 
صدقوني من لم يعشق برشلونه مظلوم .. ومن لم يصل الجنون هو أكبر المجانين
ها أنا أكتب وتبدأ بصوتها تطربني أم كلثوم .. وأكمل حتى يصل دور فيروز صوت الحنين
على أنغامهم خطت يدي كلمات قد يقول البعض أني لم أصل إلى درجة المفهوم ..
لكن صدقوني لست أعرف كيف أكتب عن حب لو اردت إنصافه سأكون أكبر الظالمين .
أسأل وأبحث كثيراً عن إجابة لحبي لكني منها محروم .. كل ما أعرفه
أني تابعت الكرة فوجدت حب برشلونه في الوريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار ميسي جديدة 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواصفات عروسة متعب
» صور موديلات جلابيات مغربية 2011 موضة 2012 روعه تهبل جذابه
» مكتبة صور ايموشن لاستخدامها ف المواضيع والردود
» السعودية مع اليابان .. والإمارات ضد حامل اللقب في أمم أسيا 2011
» بريمن يفتح المزاد على أوزيل بـ27 مليون يورو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ميسي :: ·.·°¯`·.·•(ميسي و الكلاسيكو)•·.·°¯`·.· :: اخبار ليونيل ميسي-
انتقل الى: