موقع ميسي



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصريح مثير للاعب نيمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي إيمان
كـتـلــونــي فــــعــــال
كـتـلــونــي فــــعــــال
avatar

وظيفتك في المنتدى : مواطن كتلوني
عدد المساهمات : 275
نقاط التميز : 564
تاريخ التسجيل : 20/08/2011
شخصيتك الرياضية المفضلة :

مُساهمةموضوع: تصريح مثير للاعب نيمار   الأحد سبتمبر 04, 2011 7:03 pm

للاعب وغزله المتواصل
نيمار: أتمنى أن ألعب مع ميسي ورونالدو في فريق واحد
تصنيف الخبر : اخرى
الخبر بواسطة المحرر N A S I M بتاريخ السبت 03 سبتمبر 2011 في تمام 23:04
التعليقات 153 | القراءات 6135
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
نيمار الموهبة البرازيلية لاعب ومهاجم سانتوس "نيمار" والذي يلعب من أجل مستقبله ، ورغم حبه لناديه سانتوس ، إلا أن آخر تصريح له كان خلال تواجده في تحضيرات منتخبه البرازيلي لمواجهة غانا في المباراة الودية الإثنين القادم ، حيث أثار تصريحه شبهات جديدة ، فاللاعب أقر وقال :" إنه أمر مثير للاهتمام أن يهتم بي ريال مدريد " ، لكنه في ذات الوقت أكد أنه لازال لاعباً في البرازيل وقال :"حتى اللحظة أنا هنا في البرازيل".

فالمنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة على هذا اللاعب تتمحور حول إمكانية كل نادي من خلال تقديم عروض وأداء رياضي جيد ، كما بعض اللاعبين الآخرين كـميسي ورونالدو ، فاللاعب لديه إمكانية الاختيار بين الفريقين حسب الأفضلية التي يراها والتي سترجح نادياً على الآخر .

واللاعب ليس مهتماً كثيراً بخصوص هذا الجانب لغاية اللحظة ، لكنه لم يدخر ثناءً على كِلا المهاجمَيْن حينما سُئل عن من هو اللاعب الذي يفضل اللعب بجانبه ، وقال :" اللعب بجانب ميسي أو كريستيانو ؟ سيكون من الأفضل أن ألعب بجانبيهما في فريق واحد ، فهما أفضل لاعبَين في العالم ، كلاهما ، فالأول هو أفضل لاعب حالياً ، والآخر كذلك كان " ، واعترف اللاعب أنه من الصعب اتخاذ قرار باللعب لأي من كلا الناديين ، ولكنه أشار أنه مصمم على البقاء في سانتوس .

كما وتحدث لاعب سانتوس عن مهارة الفن وتحدث عن نضج اللاعب ميسي رافضاً أسلوب المقارنات وقال :" في كأس العالم للأندية المقبل لن نسعى لإظهار أن فريقنا أفضل من برشلونة ، واكتفى اللاعب بالقول " نحن نريد فقط أن نلعب كرة قدم جيدة " .

كما وناقش نيمار عودة اللاعب "رونالدينيو" لـصفوف المنتخب البرازيلي وكان سعيداً لتبادل الأشياء معه ، وقال :" إنه لشيء عظيم عودته ، لِـما تمثله من أجل الجميع ، إنه أمر رائع" ، كما وأضاف أن الـ"غاوتشو" دائماً ما كان مَرجعاً له ، وأضاف أيضاً :" لطالما حاولت أن أُعطي الإضافة للنادي و المنتخب ، وكذلك أحاول الآن مع فلامنغو ، فالمرء يحاول تقديم أفضل ما لديه " .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصريح مثير للاعب نيمار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ميسي :: ·.·°¯`·.·•(ميسي و الكلاسيكو)•·.·°¯`·.· :: اخبار ليونيل ميسي-
انتقل الى: