موقع ميسي



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحف الإيطالية مستاءة من نتيجة قرعة ربع النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaaDi MEssi
نائب المدير
نائب المدير
avatar

وظيفتك في المنتدى : نائب الادارة
عدد المساهمات : 3447
نقاط التميز : 8939
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
شخصيتك الرياضية المفضلة :

مُساهمةموضوع: الصحف الإيطالية مستاءة من نتيجة قرعة ربع النهائي   السبت مارس 17, 2012 1:38 am

عد أن وضعت قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أوزارها اليوم ، أبدت بعض الصحف الإيطالية شعوراً مشتركاً بالامتعاض والخوف من النتيجة التي خلصت إليها القرعة ، والتي جمعت الفريق الإيطالي إسي ميلان بالفريق الإسباني برشلونة ، قائلة أن برشلونة هو المنافس الأسوأ احتمالاً والذي لم يكونوا في انتظاره .

وقد قالت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" على صفحتها الالكترونية :" لقد كان الميلان غير محظوظ في قرعة ربع النهائي ، فبرشلونة هو المنافس الأسوأ لنا " ، مستذكرةً الواقعتين اللتان جمعتا كليهما خلال هذا الموسم ، والتي انتهت فيهما النتائج بالتعادل بـ2-2 في الكامب نو ، ثم فوز برشلونة في معقل السان سيرو بـ3-2 ، إلا أنها استدركت قائلةً أن هذه النتائج يمكن أن تشجع على التفاؤل بعد ذلك ، خصوصاً وأنها كانت متقاربة بينهما بشكل كبير .

من جهتها لم تختلف وجهة نظر صحيفة "كورييري ديللو سبورت" عن صحيفة الغازيتا ، حيث قالت :" لقد كانت قرعة صعبة جداً بالنسبة للميلان ، فبرشلونة هو أسوأ المنافسين لنا ، ويكفينا أن نشير إلى لاعبهم ميسي ! " .

هذا وقالت صحيفة "توتوسبورت" :" نتيجة القرعة لم تتوافق وآمال لاعبي الفريق الروسونيري ، فهو سيواجه بطل العالم من خلالها " .

فيما قالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الشهيرة في عنوان عريض على صفحتها : "القرعة المريرة للميلان" ، وقالت أيضاً :" يبدو أن القرعة لم تبتسم للفريق الروسونيري ، الذي سيواجه على إثرها حامل اللقب ، لقد كنا نتوقع أن تكون القرعة أفضل من ذلك بكثير " .

أما صحيفة "كورييري ديلا سيرا" فقد قالت :" كم هو من الصعب إقصاء فريق برشلونة ، فهذا هو ما كنا عليه قبل التقائهما وتعادلهما في الكامب نو ، إنه حقاً لمن السخف أن نشرح الأسباب التي دعت برشلونة لاجتياز الميلان حينها للدور الذي تلاه ، لكن رغم ذلك علينا أن نشرح أن هناك سبباً ما يقودنا إلى التفاؤل الحذر ، فميلان تطور واكتسب الخبرة جراء مواجهاته الأخيرة لبرشلونة وللفرق الأخرى ، وعلينا أن نتفاءل لأن برشلونة لديه العديد من الإصابات في لاعبين مهمين فيه ، وهذا هو ما أثّر عليه أيضاً ضمن فارق الـ10 نقاط خلف ريال مدريد في الليغا " .



من جن ببرشلونة فهو عاقل ومن جن بغيرها فهو مجنووووووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصحف الإيطالية مستاءة من نتيجة قرعة ربع النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ميسي :: ·.·°¯`·.·•(قسم دوريات كرة القدم)•·.·°¯`·.· :: Uefa Champions League-
انتقل الى: