موقع ميسي



 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلوب: مشكلة رونالدو تتمثل بوجود ليو ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليونيل ميسي إيمان
كـتـلــونــي فــــعــــال
كـتـلــونــي فــــعــــال
avatar

وظيفتك في المنتدى : مواطن كتلوني
عدد المساهمات : 275
نقاط التميز : 564
تاريخ التسجيل : 20/08/2011
شخصيتك الرياضية المفضلة :

مُساهمةموضوع: كلوب: مشكلة رونالدو تتمثل بوجود ليو ميسي   الجمعة مايو 24, 2013 12:15 am

في مقابلة مطولة مع الآس، أكد يورغن كلوب على اعجابه الكبير بليو ميسي، و تحدث عن المنافسة بينه وبين نجم ريال مدريد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما مر على إنجاز النادي الكتلوني في هذا الموسم و عن المعوقات التي اعترضته.



و قال كلوب عن ميسي : "إنه لاعب أكثر من مدهش، و حتى في أحلامي لم أر قط مثله، فهل رأيت ما فعله ضد باريس سان جيرمان؟"، مضيفاً : " فقط وحده، و بساق واحدة وقد كان يعرج، ذهب ببرشلونة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، فوجوده لوحده يغير المباريات السيئة".

مضيفاً:" و فوق ذلك كله لا يمكن ممارسة أي طريقة لإيقافه، فليو لديه دائماً وسيلة للتملص من المراقبة، فإذا كنت تعتقد أنه سيلعب على اليسار، فربما يلعب في اليسار أو يفعل العكس، و لذا فأنت دائماً في شك، و ربما أيضاً نراه في الوسط، إنه لاعب سحري، و فريد من نوعه في العالم، و لا يوجد أي تكتيك قادر على إيقافه".

و في سؤاله عن رونالدو و منافسته مع ميسي قال: "رونالدو هو لاعب سريع جداً، قوي جداً و مدهش جداً، ولكن لديه مشكلة تدعى ليو ميسي، إنه يذكرني بما حدث في وقت من الأوقات لمايكل شتيخ، لاعب التنس الألماني الشهير، و الذي كان مقدراً له أن يكون في صفحة النجوم الذهبيين في رياضته، ولكن بيكر تفوق عليه و نال الشهرة".

و عن موسم النادي الكتلوني : "لقد فاز في الدوري وكان على وشك الوصول للمباراة النهائية لدوري الأبطال و كذلك في كأس الملك، و ذلك رغم كونه قد عانى من العديد من المشاكل فيما يتعلق بمرض تيتو فيلانوفا و أبيدال، و أعتقد أن قرار غوارديولا بالمغادرة كان صائباً".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلوب: مشكلة رونالدو تتمثل بوجود ليو ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ميسي :: ·.·°¯`·.·•(ميسي و الكلاسيكو)•·.·°¯`·.· :: اخبار ليونيل ميسي-
انتقل الى: